الأربعاء، 30 مارس 2016

اشهر مطعم عربى فى مدينة كوانزو الصينية

المطاعم العربية في كوانزو توفر لك الطعام باسعار رائعة ولديها طابعها الخاص الذى يجذب الزوار اليها من كل مكان. ليس سهلا ان تجد مطعم صينى جيد يقدم الاكلات العربية والمسألة لا تقتصر فقط على العثور على مطعم جيد، ولكن يجب عليك ايجاد مكان يقدم لك ما تعودت عليه فى نظامك الغذائى والاطعمة التى تناسبك.

طرق عامة لايجاد مطاعم عربية فى الصين:
إذا كان لديك بعض الأصدقاء في الصين فيمكنكم ان تسألهم عن افضل المطاعم العربية فى الصين ومن هنا يمكنك ان تحصل على بعض التوصيات. يمكنهم ارسال اسماء المطاعم التى قاموا بتجربتها اليك فى رسائل نصية حتى تبحث عنها بشكل صحيح.

إذا كان لديك دليل رحلتك الخاص فيمكنك ان تقرأه جيدا حتى تتعرف على المطاعم العربية الشهيرة فى الصين ويمكنك ايضا ان تسال اى شخص للحصول على نصائح مفيدة. معظم الزوار من دول الخليج يبحثون عن المطاعم العربية لتناول ما تعودوا عليه من طعام ومع البحث الجيد يمكنك ايجاد مطاعم عربية تقدم اشهى الاكلات العربية وكذلك الصينية. نصيحتى لك هى ان تجرب الطعام الصينى ايضا لانه تجربة فريدة من نوعها.

دعونا الان نتحدث عن اشهر مطعم عربى فى مدينة كوانزو الصينية وهو مطعم الاندلس:
هل تعبت من البحث عن مطعم عربى فى الصين يقدم اشهى المأكولات العربية اذا مطعم الاندلس هو الحل الامثل لك حيث يمكنك ايجاد اشهى المأكولات العربية والتركية وكذلك الصينية.


هل تعبت من البحث عن مطعم عربى فى الصين يقدم اشهى المأكولات العربية اذا مطعم الاندلس هو الحل الامثل

هذا المطعم تابع لمجموعة الحكيم الدولية والتي تجاوزت العشرون عاما في مجال التجارة الدولية. يقع المطعم فى قلب مدينة كوانزو الصينية ويقدم اشهى الاطباق العربية.

ندعوك للاستمتاع باشهى الاطباق والوصفات العربية والصينية, استمتع بشرب قهوة فى الصباح, تناول وجبة الغداء أو تمتع بالجلسة المسائية الراقية مع عائلتك بعيدا عن ضوضاء المدينة. 


ندعوك للاستمتاع باشهى الاطباق والوصفات العربية والصينية

 قم بتذوق أشهى الوجبات الحلال التي يمتاز بها المطبخ العربي والتركي والصيني. مطعم الأندلس يدعوكم لتكتشفوا الاطعمة الشرقية الرائعة حيث يتوفر فى المطعم قائمة مميزة تضم مجموعة رائعة وغنية من الاطباق المميزة المطهوة على يد افضل الشيفات العربية، يمكنكم تناول تجربة الكباب والضأن المشوي الذى يمتاز بالعصارة الشهية مع الحمّص الرائع… المطعم يمتلك قائمة طعام فريدة من نوعها!  اضمن لكم انكم سوف تجدون الوجبات التى تبحثون عنها وتناسب ذوقكم.
فيما يلى جزء من القائمة التى يقدمها المطعم واذا اردت الاطلاع على القائمة كاملة يمكنك زيارة موقع مطعم الاندلس


هل تحب اصطحاب عائلتك فى اماكن هادئة وراقية فلن تجد افضل من الاندلس حتى تجتمع بعائلتك لانه يضم اماكن مخصصة للعائلات الكبيرة


هل تحب اصطحاب عائلتك فى اماكن هادئة وراقية فلن تجد افضل من الاندلس حتى تجتمع بعائلتك لانه يضم اماكن مخصصة للعائلات الكبيرة. هل انت رجل اعمال وتريد ان تجتمع مع العاملين معك فى مكان هادئ فيمكنك حجز طاولة مخصصة لعشاء رجال الاعمال.

يحتوى المطعم على صالة واسعة، تضم حجرات منفصلة، بمساحات مخصصة للعائلات، والمناسبات الخاصه  مثل اعياد الميلاد و حفلات الأطفال الرائعة.

يمكنك الاتصال بالمطعم للحجز على الارقام التالية او يمكنك الحجز اون لاين من هنا
العنوان : كوانزو , مبنى 1-2 طابق رقم .03.304 مبنى زاوكجنج , شارع هوانشي زوهنج , مدينة كوانزو
020-83604434
83604404

الان اذا قمت بالسفر الى الصين فلا تنسى زيارة مطعم الاندلس فى مدينة كوانزو الصينية.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين